مدى أهمية التقويم المستمر لمادة الرياضيات في الصفوف العليا من المرحلة الإبتدائية (من وجهة نظر المعلمين والمديرين والمشرفين التربويين)

Alshehri, Sami (2008) مدى أهمية التقويم المستمر لمادة الرياضيات في الصفوف العليا من المرحلة الإبتدائية (من وجهة نظر المعلمين والمديرين والمشرفين التربويين). Masters thesis, Umm AlQura University.

[img] PDF
رسالة الماجستير.pdf

Download (315kB)

Abstract|ملخص البحث

مدى أهـمية التـقويم المستمر لمادة الرياضيات في الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية ( من وجهة نظر المعلمين والمديرين والمشرفين التربويين

Item Type|تصنيف النتاج العلمي: Thesis | رسالة بحثية (Masters)
Subjects | مجال موضوع النشر: Curriculum and Methodologies
Education
Divisions | الكلية: College of Education > Curriculum and Methodologies
Depositing User: Sami alshehri
Date Deposited: 28 Dec 2018 18:08
Last Modified: 28 Dec 2018 18:08
URI: http://eprints.kku.edu.sa/id/eprint/4208

Actions (login required)

View Item | استعراض View Item | استعراض